العلاقمـــة - ههيـــا - شرقية
نـــــــــورت المنتـــــــدى

رونالدو وميسى والعوده للتهديف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رونالدو وميسى والعوده للتهديف

مُساهمة من طرف محمد عبد الحليم في الجمعة مارس 18, 2011 3:28 pm

يسعى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هدافا دوري اسبانيا برصيد 27 هدفا لكل منهما الى التعافي من الاصابة تأهبا لمباراتي فريقيهما ريال مدريد وبرشلونة غدا السبت.

وقبل عشر جولات من نهاية الموسم سيلتقي ميسي وفريقه برشلونة البطل وصاحب الصدارة مع خيتافي في حين يلعب ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط مع جاره اتليتيكو مدريد.

- وعاد رونالدو الى صفوف فريقه بعد اصابته بشد عضلي وساعد فريقه على الفوز على اولمبيك ليون الفرنسي والصعود لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء الماضي الا انه استبدل في الشوط الثاني ووضع الثلج على ساقه بينما جلس على مقاعد البدلاء.

وسيكون أمام ريال مدريد الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو 72 ساعة فقط للاستعداد لقمة العاصمة وهو بالتأكيد سيحرص على عدم تفاقم اصابة نجمه البرتغالي.

- يتوقع ان ينضم ميسي الذي لا يزال يعالج من اصابة في الركبة الى تشكيلةى برشلونة بينما يحتمل غياب كارليس بويول وبيدرو وماكسويل بسبب الاصابة.

ويتعافى الفرنسي اريك ابيدال مدافع برشلونة من عملية جراحية في الكبد اجريت له امس الخميس وهو ما يعني ان المدرب بيب جوارديولا سيتعين عليه البحث عن شريك لجيرار بيكي في قلب الدفاع مرة اخرى.

- فاز اتليتيكو مدريد الذي يحتل المركز السابع على جاره ريال في استاده كالديرون في موسم 1998- 1999 الا انه خسر امام ريال ثلاث مرات في الموسم الحالي.. في الدور الاول من الدوري وفي لقائي دور الثمانية في كأس ملك اسبانيا.

وقال المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو عبر موقع ناديه اتليتيكو على الانترنت "لعبنا جيدا بالفعل في بعض المباريات الا اننا لم نحصل على النقاط ونحن نحتاج الى قلب هذه الاوضاع.. علينا ان نكون اكثر دقة امام المرمى وعلينا ان نتذكر ان ريال مدريد دائما يستغل الاخطاء."

- سيلتقي خيتافي الذي يحتل المركز 11 والذي لم يحقق الفوز في 13 مباراة في العام الحالي مع برشلونة على ارض الاخير بدون لاعب وسطه الغاني الموقوف ديريك بواتينج.

- بعد مسيرة طويلة خالية من الهزيمة في كافة المنافسات سيسعى بلنسية صاحب المركز الثالث الى العودة الى الانتصارات على ارضه عندما يستضيف اشبيلية يوم الاحد بعد ان خسر في ثلاث من اخر اربع مباريات خاضها على ارضه.

وسيخوض بلنسية المباراة بدون مدافعه الموقوف ماريوس ستانكفيسيوس بينما سيكون اشبيلية الذي تعادل 1-1 مع برشلونة في الجولة الماضية محروما من جهود مدافعيه فرناندو نافارو ومارتن كاسيريس بسبب الايقاف ايضا.

- فاز فياريال على باير ليفركوزن 2-1 امس الخميس وصعد الى دور الثمانية في كأس الاندية الاوروبية واصبح لاعبه الايطالي جوسيبي روسي هدافا للبطولة برصيد ثمانية اهداف عندما احرز هدفا وصنع الاخر أمس.

وقال روسي المولود في الولايات المتحدة عبر موقع النادي على الانترنت "الانتصارات من هذا القبيل تساعد في تعزيز الروح المعنوية.. لكننا الان في حاجة الى التحلي بالواقعية لانه لا يزال امامنا طريق طويل."

وسيلتقي فياريال صاحب المركز الرابع خارج ملعبه مع اتليتيك بيلباو السادس في القائمة يوم الاحد.




كتب / محمد عبد الحليم

افندينــــــــــــــــــــا
avatar
محمد عبد الحليم
مشرف متفرع لقسمين
مشرف متفرع لقسمين

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 26
الموقع : http://www.facebook.com/home.php#!/home.php?sk=group_154930651221984&ap=1
المزاج : زى الفل

http://www.facebook.com/home.php#!/home.php?sk=group_15493065122

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رونالدو وميسى والعوده للتهديف

مُساهمة من طرف Ahmed Khairy في السبت مارس 19, 2011 2:29 am

avatar
Ahmed Khairy
Owner & Founder
Owner & Founder

عدد المساهمات : 322
تاريخ التسجيل : 13/03/2011
العمر : 29
الموقع : http://www.facebook.com/Ahmed.Khairy.Gebreel
المزاج : الحمد لله

http://alakma.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رونالدو وميسى والعوده للتهديف

مُساهمة من طرف Ahmed Arafa في الجمعة أبريل 15, 2011 4:49 am

تسلم يامحمد على الخبر
avatar
Ahmed Arafa
Admin
Admin

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 14/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى